خاص +
يستعد فريق مشروع مسام لنزع الألغام إلى منطقة عارين، لبدء أعمال المسح الهندسي وإزالة الألغام في الخط الرابط بين محافظتي مأرب وشبوة وقامت لجنة غرفة العمليات المشتركة للغاز اليوم زيارة ميدانية إلى محافظة شبوة لانجاح مثل هذه الخطوة
ونفذ فريق مسام أعمال المسح من منطقة عارين باتجاه الأفاليل ،تمهيدا لاستكمال إجراءات فتح الطريق واستئناف الحركة فيه، بعد سنوات من التوقف ، وهذا سيسهم في تشغيل الخط في تقليص مسافات النقل، وتخفيف معاناة المسافرين، إلى جانب تعزيز تدفق إمدادات الغاز والمشتقات النفطية إلى عدد من المحافظات
وجاءت زيارة لجنة غرفة العمليات في إطار تنفيذ مخرجات اجتماع ،لغرفة العمليات المشتركة للغاز الهادفة إلى إعادة فتح الخط لأغراض خدمية ،وتسهيل حركة إمدادات الغاز والمشتقات النفطية إلى المحافظات الخاضعة للحكومة تاشر ... وشملت الزيارة لقاءات مع قيادة السلطة المحلية والجهات العسكرية المعنية أسفرت عن ترتيبات لتأمين الخط وتسهيل عمل فرق نزع الألغام.





